أحدث الأخبار:

صخرة دفاع سخا السعيد فتوح:فريقنا عريق ومكانه في الممتاز "ب"
صخرة دفاع سخا يتحدث لمحرر بوابة كفر الشيخ الإخبارية

 
سامح مسعود 

نجح مجلس إدارة نادي سخا الرياضي في محافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار رضا صالح رئيس النادي، في إبرام التعاقد مع صخرة الدفاع اللاعب سعيد فتوح، في إطار دعم صفوف الفريق بلاعبين مميزين استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث، من أجل المنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني الممتاز "ب".


سعيد فتوح، صخرة دفاع نادي سخا جرى التعاقد معه قادمًا من نادي سمنود، بعد أن قضى معهم موسم كامل تألق فيه مع فريقه القديم، اعجب به المدير الفني لنادي سخا مصطفى أبوأسماعيل، وطلب من إدارة النادي التعاقد معه نظرًا لإمكانياته الفنية، والبدنية التي تؤهله للانضمام لصفوف الفريق السخاوي.

فتوح قال لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية:"سعيد بانضمامي لفريق نادي سخا صاحب السمعة الطيبة في عالم مظاليم كرة القدم في وجه بحري، ويعرف عن إدارته السعي الدائم في كل موسم بالمنافسة على الصعود، واتمنى أن اكون عند حسن ظن الجميع، وثقة كابتن مصطفى أبو إسماعيل في شخصي، ونقدم موسم منافسة ونستطيع كأبناء الفريق اننا نسعد جماهير سخا العريقة".

 يشهد نادي سخا الرياضي في محافظة كفر الشيخ، بداية فترة إعداد قوية للفريق الأول للكرة بالنادي تحت قيادة نجم البلدية السابق مصطفى أبو إسماعيل، المدير الفني للفريق، وذلك استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث الذي يعد الفريق السخاوي ضمن فرسانه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق