وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

عاشرها جنسيًا عدة مرات..إحالة أوراق فلاح للمفتي اغتصب طفلة بسيدي سالم
المستشار مدحت أبوغنيم رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"

إسلام عمار

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأحد، حضوريًا بإحالة أوراق فلاح يقيم بمركز سيدي سالم إلى فضيلة المفتي بشأن أخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامه لإدانته بخطف طفلة إلى أرض زراعيًا كرهًا عنها من أجل اغتصابها بالتعدي عليها جنسيًا عدة مرات، وأسفر عن ذلك حملها سفاحًا، وانجبت طفلا.

كما قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، تحديد جلسة اليوم الثاني من دور المحكمة في شهر سبتمبر 2022 للنطق بالحكم.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 15335 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 948 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال المدعو "صبحي.إ.ع.ت"، 41 عامًا، حاصل على دبلوم زراعي، ويقيم بسيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإدانته بخطف طفلة لم تبلغ من العمر 18 عامًا، وذلك بطريق الإكراه الواقع عليها بأن اقتادها عنوة إلى إحدى الزراعات مباعدًا بينها، وذويها.

وتبين من امر إحالة المدان إلى محكمة جنايات كفر الشيخ بأن تلك الجناية اقترنت بحماية أخرى، وهى أنه في ذات الزمان والمكان واقع المجني عليها كرهًا عنها بأن حسر عنها ملابسها، وجثم فوقها، وارتكب اغتصابها بممارسته الجنس معها عدة مرات متتالية، مهددًا إياها بإزهاق روحها حال إفشاء أمر ذلك الفُمش حتى حملت منه سفاحًا، ووضعت وليدها.




 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button