أحدث الأخبار:

ولاد بلدنا|الجنزوري 10 أعوام نجاحًا في تطوير إسعاف كفر الشيخ
الدكتور أحمد الجنزوري مدير هيئة الإسعاف فرع كفر الشيخ

 إسلام عمار


نجح الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة إسعاف كفر الشيخ في تطوير فرع الإسعاف بالمحافظة منذ توليه المسئوليه للعمل كمديرًا للفرع، وذلك من خلال تكوين فريق عمل على أعلى مستوى من المسعفين، والسائقين، الذين قادهم نحو تطوير المنظومة، وخلق جيل من المسعفين يعي معنى المسئولية، والأمانة، والضمير في العمل.

الجنزوري من مواليد عام 1976 بمحافظة القاهرة، لكنه ينتمي لجذور طيبة من عائلة تقطن بقرية الكوم الطويل، التابعة لمركز بيلا، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة بكلية الطب جامعة طنطا عام 2000، وبدأت حياته العملية طبيب امتياز عام 2001 بمستشفى كفر الشيخ العام، ونائبًا للعظام عام 2002، ونال درجة أخصائي عظام بمستشفى كفر الشيخ العام عام  2006. 

في عام 2012 صدر قرارًا من رئيس هيئة الإسعاف المصرية وقتذاك الدكتور محمد سلطان، بتكليف الدكتور أحمد عبدالفتاح الجنزوري، للعمل مديرًا لفرع هيئة الإسعاف في محافظة كفر الشيخ، وذلك بتزكية من اللواء أحمد زكي عابدين، محافظ كفر الشيخ الأسبق، لكونه أحد الكوادر الشابة الناجحة في مجال الطب بمستشفى كفر الشيخ العام، وذلك خلفًا للدكتور حسن صبري.

وفي عام 2013 جرى نقل درجته الوظيفية إلى هيئة الاسعاف المصرية، ليصبح أحد كوادرها الرئيسية، وشارك بجدارة في جميع الأحداث، والفعاليات التي مرت بها البلاد، وتأمين جميع الأحداث التي مرت بها مصر على مدار 10 أعوام طوال فترة توليه مهام مدير فرع إسعاف كفر الشيخ، مثل تأمين المؤتمرات الدولية التي أجريت فعالياتها بمدينة شرم الشيخ.

بدأ الجنزوري مهام عمله كمديرًا لفرع هيئة الإسعاف في كفر الشيخ، على تطوير المنظومة من أجل خدمة أهالي المحافظة، بتكوين فريق عمل على أعلى مستوى من المسعفين، والسائقين، والمشرفين، والسير على نهج "المواطن أولا"، تلبية لاحتياج المواطنين عندما يجرى تلقي البلاغ عبر غرفة العمليات الرئيسية.

تمكن من انتقاء أبرز العناصر من رجال فرع الإسعاف بكفر الشيخ، وتكليفهم بالعمل في غرفة العمليات الرئيسية فيما رشحهم لتلقي الدورات اللازمة في كيفية استقبال البلاغ، وتحريك السيارات القريبة من البلاغ عملًا على تقليل وقت الوصول إلى مكان البلاغ في أقل وقت ممكن بما يعود في صالح المريض.

وبعد نجاحه في تطوير منظومة الإسعاف بكفر الشيخ، القي العديد من المحاضرات الخاصة في مجال الإسعاف أبرزها محاضرته في الدورات المتقدمة في الإنعاش القلبي الرئوي، وكذا في الدورة المتقدمة في التعامل مع التلوث الكيميائي، والبيولوجي، والإشعاعي، والنووي.

يقود الجنزوري فريق عمل يضم 480 عاملا في هيئة الإسعاف فرع كفر الشيخ، ما بين مشرفين، ومسعفين، وسائقين، ينتشرون في العديد من نقاط الإسعاف في جميع ربوع محافظة كفر الشيخ، ونجحوا في مواجهة المخاطر المرضية، التي مرت بها مصر خلال فترة تفشي فيروس كورونا في البلاد خلال العامين الماضيين، وقدموا أرواحهم فداء لعملهم خلال نقل مرضى كورونا لمستشفيات العزل الصحي.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق