أحدث الأخبار:

 

"زيدان" مديرًا لقطاع الناشئين بنادي مطوبس
محمد زيدان مدير قطاع الناشئين بنادي مطوبس

إسلام عمار

قرر مجلس إدارة نادي مطوبس الرياضي، برئاسة أشرف فليفل رئيس مجلس إدارة النادي إسناد مهمة مدير قطاع الناشئين بالنادي إلى محمد زيدان لاعب ومدرب نادي دسوق السابق، والمدير الفني السابق لمركز شباب دسوق.

وجاء قرار إسناد المهمة لزيدان بعد نجاحه خلال أعوام ماضية في تكوين فرق من الناشئين بنادي دسوق، ومركز شباب دسوق، وذلك بعد قيادته في إجراء اختبارات الناشئين من أجل انتقاء أفضل العناصر لضمها لصفوف قطاعي الناشئين بنادي، ومركز شباب دسوق، كما نجح في اكتشاف العديد من الموهوبين خلال فترات تواجده داخل مركز شباب دسوق.

طموحات زيدان وفق ما أكده في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، تتمثل في إعداد قطاع قوي من الناشئين يصم موهوبين مركز مطوبس في مجال كرة القدم حتى يكونوا نواه لتكوين الفريق الأول للنادي على أعلى مستوى من الموهوبين، والمتميزين من اجل عودة مطوبس لسابق عهدها بين أندية المحافظة لاسيما ومركز مطوبس يمتلك عناصر متميزة تستطيع الانضمام لأي فرق.

ومن المقرر أن يقود مدير قطاع الناشئين بنادي مطوبس الرياضي في محافظة كفر الشيخ، محمد زيدان، مدربي القطاع لاجراء الاختبارات للناشئين لإنتقاء العناصر المميزة من اللاعبين على ملعب نادي مطوبس بعزبة الشاعر لقيدهم بقطاع الناشئين تمهيدًا للمشاركة فى مسابقات الناشئين مواليد 2005، و2006،​​، و2007، و2010، و2011، والتى ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم بداية من الموسم القادم.

وتجرى الاختبارات تحت إشراف نعمان زعيتر، المشرف العام على نشاط كرة القدم بنادي مطوبس، ويتولى الاختبارات جهاز تدريب قطاع الناشئين، والذي يضم عمرو الشربيني، ومحمد شعبان. 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق