أحدث الأخبار:

أشعلا النيران في جسده..إحالة أوراق نقاش وشقيقه للمفتي قتلا عامل بقلين
تعبيرية

 إسلام عمار

 أحالت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، اليوم الأحد، أوراق نقاش، وشقيقه إلى فضيلة المفتي بشأن أخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامهما لاتهامهما بقتل عامل بالشباب والرياضة يقيم بقرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز قلين، وذلك من خلال إشعالهما النيران في جسده بسبب خلافات بينهم.


صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار أحمد فهمي يونس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم محمود أبوحطب، والسيد عباس السيد، وسكرتارية أحمد جبر إبراهيم، وذلك في أحداث القضية رقم 8616 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة قلين، والمقيدة برقم 4069 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ، أحال كل من "أ.ا.ع.م.ص"، 26 عامًا، نقاش ويقيم بقرية المنشاة الكبرى التابعة لمركز قلين، وشقيقه عبد الله، 23 عامًا، إلى محكمة جنايات فوه لأنهما في يوم 30 يونيو 2021،  استعراضا القوة ولوحا بالعنف قبل المجني عليهما محمد فتحي محمد العطار، ومحمد عماد شكري.

وتبين من أمر إحالتهما لجنايات فوه أن كلا المتهمين قصدت ترويع، وتخويف المجني عليهما بإلحاق الأذي بهما وذلك بإحرازهما أسلحة بيضاء، ومواد معجلة بالاشتعال، وتعريض حياتهما للخطر، وتكدير الأمن والسلم العام.

كما تبين من قرار إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، أن المتهمين قتلا المجني عليه الأول، محمد فتحي محمد العطار، مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم علي ذلك، وأعدا لهذا الغرض سلاحًا أبيض ومواد بترولية قابلة للاشتعال بسكبهما المواد البترولية عليه.

وأوضح قرار الإحالة أن المتهمين أحدثا بالمجني عليه الإصابات الموضحة في تقرير الصفة التشريحية، وإصابة الثاني بإشعال النيران فيه مستخدمين مادة بترولية سريعة الاشتعال بشروعهما في قتله هو الآخر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق