أحدث الأخبار:

احمد مصطفى المدير الفني للزعفران:هدفي تكوين فريق قوي بضم لاعبين مميزين
أحمد مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزعفران

 

إسلام عمار


أكد أحمد مصطفى، المدير الفني لنادي الزعفران في محافظة كفر الشيخ، أنه سعيد بتدريب فريق الكرة الأول بالنادي، نظرًا لمكانة النادي العريقة، وسمعته المعروفة بين كبار فريق الاقاليم خاصة في محافظات الدلتا.


وقال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزعفران، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، إن هدفه تكوين فريق قوي يرتقي لطموحات جماهير نادي الزعفران، من خلال ضم لاعبين مميزين استعدادًا لإنطلاق دوري القسم الثالث في الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي برئاسة المحاسب علاء جعفر، يسعى حاليًا بإعادة هيكلة الفريق من خلال السعي على إعادة مكانة الفريق، خاصة بعد صعود الفريق من دوري القسم الرابع الموسم المنقضي، لان الزعفران مكانته الحقيقية تواجده بين كبار الأندية، كما أنه في أحد المواسم السابقة كان ينافس في دوري القسم الثاني الممتاز "ب".

وكان مجلس إدارة نادي الزعفران في محافظة كفر الشيخ، برئاسة المحاسب علاء جعفر، أعلن عن تعاقده مؤخرًا مع أحمد مصطفى، ليقود الفريق على رأس جهاز فني في الموسم الجديد، بينما قرر مجلس إدارة النادي تعيين عبدالحميد إبراهيم، لاعب نادي كفر الشيخ، وبلدية المحلة السابق، مدربًا عامًا للفريق، والسيد يونس، حارس مرمى كفر الشيخ السابق، مدربًا لحراس المرمى.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق