أحدث الأخبار:

رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم ابن بيلا خامس العالم في المصارعة الرومانية
رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم الطالب

 

كرم الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، الطالب في كلية التربية الرياضية بالجامعة فارس محمد عبدالستار الإمام، الحاصل على المركز الخامس في منافسات بطولة العالم للمصارعة الرومانية وزن 82 كيلو، والتي أقيمت ببلغاريا فى الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الحالي، والمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية.


جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس، و الدكتور على أبوشوشة، نائبا رئيس الجامعة السابقين، و الدكتورة نجلاء إبراهيم، وكيل كلية التربية الرياضية، وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري، ووالد الطالب  محمد عبدالستار الإمام.

ومنح رئيس جامعة كفرالشيخ، ميدالية الجامعة، ودرع الإدارة العامة لرعاية الشباب للطالب تقديرًا لإنجازه، وتشجيعًا له على مواصلة التميز الرياضي، فيما وجه رئيس الجامعة بالاستمرار فى رعاية الطالب حتى يتمكن من الحفاظ على تميزه الأكاديمى والرياضي لتذليل أية عقبات وتقديم الدعم والاستشارات له.

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن الجامعة تحرص على تقديم كافة الدعم لطلابها من أجل التفوق الرياضى فى كافة المحافل مع توفير المناخ المناسب لاستكمال تفوقهم من أماكن للتدريب، وممارسة الأنشطة الرياضية خاصة أن التفوق الذي حققه لاعب منتخب مصر، والطالب بالجامعة ساهم فى رفع اسم مصر و الجامعة عاليًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق