أحدث الأخبار:

 

الصحة تتسلم موقع إنشاء مستشفى للصحة النفسية في كفر الشيخ
اللجنة خلال زيارتها مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ 


أعلنت مديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، استلام لجنة تابعة للامانة العامة للصحة النفسية، وعلاج الأدمان بوزارة الصحة، موقع إنشاء مستشفى للصحة النفسية، وعلاج الأدمان على أرض محافظة كفر الشيخ، تمهيدًا لتخصيص الدعم المادي بشأن إنشاء المستشفى.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن قطعة الأرض التي جرى تسليمها للجنة وزارة الصحة غير مستغلة تبلغ مساحتها 7 الآف و500 متر مربع وكانت قديمًا قطعة أرض خاصة بالوحدة الصحية لقرية إصلاح دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ.

وقال المصدر إن مستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان الجديد المزمع إنشاءه على أرض محافظة كفر الشيخ صدر له قرار إنشاء في أحد الاحتماعات السابقة للمجلس التنفيذي للمحافظة، ووفق ذلك جرى إنهاء الإجراءات اللازمة بشأن نزع ملكية قطعة الأرض إلى الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة.

وفي السياق قالت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، إن تنفيذ ذلك المشروع سوف يوفر لأبناء المحافظة، خدمة نوعية متميزة ويزيح عن كاهلهم عناء السفر، وتكلفة تلقى العلاج، ويحدث نقلة نوعية فى الخدمات الطبية المقدمة فى محافظة كفرالشيخ.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق