أحدث الأخبار:

 

مشرف الكرة بنادي كفر الشيخ يحسم الجدل حول وجود أزمات للفريق
الدكتور محمد خيري عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ والمشرف العام على فريق الكرة


إسلام عمار و سامح مسعود 

كشف الدكتور محمد خيري، عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، والمشرف العام على فريق الكرة بنادي كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حقيقة الجدل الدائر حول تعرض الفريق للأزمات قبل إنطلاق الموسم الجديد، وتداول العديد من الشائعات حول رحيل المدير الفني للفريق محمد عامر بسبب راتبه، وكذا رواتب أعضاء الجهاز الفني للفريق.

أكد عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، والمشرف العام على فريق الكرة بنادي كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أنه لا يوجد مشاكل، أو معاناة الفريق الممثل الوحيد في محافظة كفر الشيخ بدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، من أي أزمات قبل بدء الموسم الجديد والأمور مستقرة في النادي، والفريق يواصل تدريباته بشكل منتظم وفق خطة فترة الإعداد الخاصة بالفريق على ملعب نادي سخا.

ولفت إلى أن المدير الفني للفريق محمد عامر، لا يوجد له مستحقات مالية متأخرة متمثلة في راتبه كما أشاع البعض، لأن مجلس إدارة النادي، والمدير الفني للفريق اتفقا سويًا بحصوله على أول راتب بعد إبرام تعاقده بقيادة الفريق بداية من شهر أغسطس، كما أن عامر من المدربين الكبار الذين يرفضون أن تكون المادة سببًا في حدوث مشاكل بينه وأي إدارة يقود فريقها.

وأوضح أن المدير الفني طلب من مجلس إدارة النادي تفعيل تعاقد أعضاء الجهاز الفني بصرف أول راتب لهم بداية من شهر يوليو المنقضي الأمر الذي وافق عليه المحاسب عبدالحميد مصطفى، رئيس مجلس إدارة النادي، وكذا محمد بدر أمين صندوق النادي، وبالفعل جرى اعتماد راتب شهر يوليو لأعضاء الجهاز الفني، وجرى صرف الرواتب وحاليًا موجودة في خزينة النادي.

وحول ماحدث بالغاء المدير الفني تمرين الفريق، قال خيري إن الأمر  يعود عندما بدأ تدريب الفريق أمس الأحد، على ملعب نادي سخا، اكتشف الجهاز الفني بغرق الملعب بالمياه ما أدى إلى استحالة إقامة التدريب الأمر الذي غضب منه عامر، وقرر الغاء التمرين، وبعد توضيح الرؤية له بان ماحدث في ملعب سخا شئ خارج عن الإرادة تفهم الموقف.

 وأضاف أن عامر طلب من رئيس مجلس إدارة النادي الحصول على راحة لمدة 48 ساعة من أجل إنهاء بعض الأمور الخاصة به وبناء عليه قاد خالد إسماعيل المدرب العام تدريبات الفريق، وعامر سوف يقود تدريبات الفريق بداية من الغد الثلاثاء على ملعب نادي سخا، وفق تنفيذ برنامج فترة الإعداد للفريق.

ودعا المشرف العام على فريق الكرة بنادي كفر الشيخ، جماهير النادي بعدم الالتفاف حول الشائعات التي تتداول بخصوص الفريق، وأن مجلس الإدارة يسعى لإسعادهم من خلال تكوين فريق قوي يستطيع المنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، وهناك صفقات متميزة سوف يجرى الإعلان عنها خلال أيام مقبلة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق