أحدث الأخبار:

القبض على مسجل خطر بحوزته 50 تذكرة هيروين وسكين بدسوق
الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق


إسلام عمار

ألقت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في محافظة كفر الشيخ، القبض على مسجل خطر شقي، سبق اتهامه في عددًا من القضايا، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وذلك خلال ترويجها على عملائه في نطاق دائرة قسم دسوق. 

 تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد إبراهيم عصام، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بضبط وحدة مباحث القسم المدعو "ا.إ.ا"، 41 عامًا، عاطل، ويقيم بمدينة دسوق، وذلك بحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر خلال ترويجها على عملائه بنطاق مدينة دسوق. 

 وردت معلومات إلى الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، باتجار المتهم في المواد المخدرة، وتبين من سجله الأمني أنه مسجل خطر شقي فئة "أ" فرض سيطرة، وسبق اتهامه في 79 قضية متنوعة. 

 وكشفت التحريات التي أجراها رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه النقباء أحمد يسري، وأحمد سيف، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، صحة ما ورد من معلومات بخصوص المتهم. 

 القي القبض على المتهم خلال إعداد كمين أمني وبحوزته 50 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض سكين، وهاتف محمول، فيما اقتيد إلى قسم شرطة دسوق وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازة المخدرات بغرض الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملائه.

 حُرر بذلك المحضر رقم 10036 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق، وجارى العرض على نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، العامة لتتولى التحقيقات.




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق