أحدث الأخبار:

"أحمد جلو"..أمينًا للجنة الإعلام بحزب مستقبل وطن بالبرلس
أحمد جلو أمين لجنة الإعلام بحزب مستقبل وطن في مركز البرلس 



 أصدر حزب مستقبل وطن في محافظة كفر الشيخ، قرارًا بتولي أحمد جلو، نائب برلمان الشباب مؤخرًا منصب أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن، بأمانة مركز بلطيم والبرلس.


ويعد جلو من الشباب الواعد في المجال السياسي في محافظة كفر الشيخ، فدرس القانون بكلية الحقوق جامعة طنطا، وهو عضو برلمان شباب مصر، وعضو مؤسسة حياة كريمة، وصندوق تحيا مصر، التابعين لرئاسة الجمهورية، كما أنه عضو اتحاد شباب الجمهورية الجديدة التابع أيضًا لرئاسة الجمهورية، وعضو كيان شباب مصر.

اكتسب جلو عدة خبرات في عمله بمجال الإعلام منذ صغره، فالتحق للعمل في الجريدة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ،وهو في الصف الثاني الثانوي، والتحق للعمل بعددًا من المواقع، والصحف منها، جريدة بلدنا اليوم الذي عمل بها عامين متتاليين، وانتقل للعمل بعددًا من الإذاعات على تطبيقات التواصل الاجتماعي، ثم صحفيًا ببوابة مصر 2030. 

حضر جلو، عدة مؤتمرات ​لل​رئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قدم وأدار عدد من المؤتمرات الكبرى للأحزاب والكيانات السياسية في مصر، فقدم منتدى برلمان الشباب، بحضور عدد من الوزراء، والمحافظين ونوابهم، وأعضاء البرلمان المصري، وقدم عدة لقاءات لحزب مستقبل وطن بحضور​​ قيادات الحزب على مستوى الجمهورية، وقدم عدة مؤتمرات لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وغيرهم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق