وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

بعد ضبط آخر بـ 24 ساعة..سقوط عاطل بحوزته 86 لفافة هيروين بدسوق
هيروين

 
إسلام عمار

نجح رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق في محافظة كفر الشيخ،  في ضبط عاطل مسجل خطر، سبق اتهامه في عددًا من القضايا في مجال المواد المخدرة، وبحوزته لفافات كثيرة من مخدر الهيروين، وذلك بعد مرور حوالي 24 ساعة من ضبط مسجل خطر آخر متهم بالإتجار في الهيروين.


ياتي ذلك في إطار الحملات المكثفة التي يجريها رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق في محافظة كفر الشيخ، على مدار الأيام الحالية، برئاسة الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث القسم، في مطاردة تجار الهيروين، وفقًا لتوجيها اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ بضبط مروجي المخدرات بدائرة القسم.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد إبراهيم مشرف، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بضبط وحدة مباحث القسم المدعو "أشرف.إ.إ.ش"، 25عامًا، عاطل، ويقيم بمدينة دسوق، وذلك بحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر عبارة عن لفافات خلال ترويجها على عملائه بنطاق مدينة دسوق.

وردت معلومات إلى الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، باتجار المتهم في المواد المخدرة، وتبين من سجله الأمني أنه مسجل خطر شقي، وسبق اتهامه في 30 قضية ما بين مخدرات، وسلاح، اخرهم القضية رقم 12474 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، والمحكوم عليه فيها بالحبس 3 أعوام تهمة حيازة سلاح بدون ترخيص.

وكشفت التحريات التي أجراها رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونه النقيب أحمد سيف، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، صحة ما ورد من معلومات بخصوص المتهم.

القي القبض على المتهم خلال إعداد كمين أمني وبحوزته 86 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي قدره 395 جنيه، وهاتف محمول، فيما اقتيد إلى قسم شرطة دسوق وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازة المخدرات بغرض الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملائه من مدمني المخدرات.

حُرر بذلك المحضر رقم  10120 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button