أحدث الأخبار:

 

ماساة في بحر تيرة..حكاية 3 أصدقاء غرقوا بسيارتهم في منتصف الليل بالحامول
الضحايا الثلاثة 

شيع أهالي قرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، جثث 3 شباب لقوا مصرعهم غرقًا إثر إنقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها على طريق النشاوي - الزعفران في مياه ترعة بحر تيرة بنطاق مركز الحامول خلال عودتهم من رحلة تنزه بمصيف بلطيم.

وصل جثامين الشباب الثلاثة إلى مسقط رأسهم بقرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول، إلى المسجد الكبير بالقرية ليؤدي أهالي القرية صلاة الجنازة على روحهم، بينما والد أحد المتوفين اكتفى بصلاة الجنازة على نجله بمسجد في عزبة عرفة التي تبعد عن قرية الكفر الشرقي بخطوات قليلة، فيما شيعهم الأهالي عقب صلاة الجنازة إلى مثواهم الأخير، ليوارى جثامينهم الثرى بمقابر أسرهم.

محمد جميل، من أبناء قرية الكفر الشرقي، أكد لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه منتصف الليل كان الأصدقاء الخمسة "أحمد.ع.م"، 35 عامًا، و"يوسف.ا.ع"، 25 عامًا، و"محمد.ع.ع"، 30 عامًا، و"سامي.أ.س"، 30 عامًا، و"طارق.م.ح"، 35 عامًا، عائدون من رحلة بمصيف بلطيم في سيارة ملاكي يقودها الأخير، وهم في غاية السعادة بعد قضاء يوم سعيد تنزهوا فيه في مصيف بلطيم.

واوضح أنه عند وصولهم أمام قرية النشاوي قبل وصولهم إلى مسقط راسهم قرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول، تصادف مرور عربة نقل بطئ "كارو" من أمام السيارة التي يستقلونها فحاول قائد السيارة أحد الشباب الخمسة تفاديها فلم يجدوا أنفسهم إلا بجنوح السيارة في ترعة بحر تيرة.

ولفت إلى أن الرابع الذي كان يجلس في المقعد الأمامي بجوار الخامس قائد السيارة، في القفز ومعه قائدها، بينما سقطت السيارة في الترعة بالثلاثة الآخرين، في مياه الترعة بعد فشلهم من محاولة القفز من السيارة، وظلا كلاهما الزميلين اللذان أفلتا من الموت يستغيثان بالأهالي، ولكن دون جدوى نظرًا لحالة السكون التي كانت تسكن المنطقة في ذاك الوقت.

وقال إنه في ظل استغاثة الشابين تجمع أهالي وتمكنوا من انتشال جثث الشباب الثلاثة وهم بداخل السيارة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الحامول المركزي عن طريق سيارات الإسعاف، وتبين وفاتهم باسفكسيا الغرق عقب انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليهم، ووفق ذلك صرحت نيابة مركز الحامول بدفن الجثامين الثلاثة.

تعود التفاصيل عندما رصدت غرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، وصول 5 أشخاص إلى قسم الاستقبال بمستشفي الحامول المركزي، ما بين جثث، ومصابين نتيجة حادث إنقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر تيرة بنطاق مركز الحامول.

وتبين من الفحص مصرع كل من "أحمد.ع.م"، 35 عامًا، و"يوسف.ا.ع"، 25 عامًا، و"محمد.ع.ع"، 30 عامًا، ويقيمون بقرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول، بينما أصيب كل من "سالي.أ.س"، 30 عامًا، و"طارق.م.ح"، 35 عامًا، مصابين بجروح سطحية، ويقيمان بنفس القرية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق