أحدث الأخبار:

"ترمس" كفر الشيخ يقود فترة إعداد الظاهر القاهري بمنتجع الجونة
محمد ترمس المدير الفني لنادي الظاهر القاهري 


سامح مسعود 

أعلن محمد ترمس، لاعب نادي كفر الشيخ السابق، والمدير الفني الأسبق للمنتخب العماني الاوليمبي، والمدير الفني الجديد لنادي الظاهر القاهري، بدء فترة الإعداد لفريقه تحت قيادته بمنتج الجونة، وذلك استعدادًا لدوري القسم الثالث.

ترمس أكد لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن طموحاته كبيرة، وبلا حدود مع الفريق القاهري الذي تولى قيادته مؤخرًا، فيسعى حاليًا خلال فترة الأستعداد للموسم الجديد تكوين القوام الأساسي للفريق من أجل أن يكون ندًا قويًا لفرق المجموعة التي يشارك بها الفريق سعيًا للوصول إلى القمة.

وقال ابن محافظة كفر الشيخ، والمدير الفني لنادي الظاهر القاهري إنه يعلم صعوبة المنافسة في المجموعة التي يشارك فيها فريقه خاصة في ظل وجود منافسين في المجموعة مثل البلاستيك، وإسكو، وكلاهما فريقين يعرف عنهما من الفرق التي تسعى للتنافس للصعود، كما أنهما شاركا قبل ذلك  في دوري الممتاز "ب" لكن الكرة في النهاية لا تعترف إلا بالجهد والتعب.

وكان نادي الظاهر بالقاهرة أحد أندية دوري القسم الثالث، نجح في التعاقد مع المدير الفني السابق للمنتخب الاوليمبي العماني محمد ترمس ابن نادي كفرالشيخ ليكون على رأس الجهاز الفني للفريق بداية من الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق