أحدث الأخبار:

ضابط شرطة يحبط تهريب 5 أطنان دقيق مدعم خارج دسوق
جانب من المضبوطات 

 إسلام عمار

أحبط النقيب أحمد يسري، معاون مباحث قسم شرطة بندر دسوق في محافظة كفر الشيخ، فجر اليوم الجمعة، خلال قيادته حملة أمنية بالقسم محاولة تهريب كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله خارج منظومة الخبز في السوق السوداء خلال نقلها خارج محافظة كفر الشيخ، أثناء تحميلها على متن سيارة جامبو.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط وحدة مباحث قسم شرطة بندر دسوق كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم، وذلك خلال تهريبها خارج مدينة دسوق محملة علي متن سيارة جامبو.

وكان النقيب أحمد يسري، معاون مباحث قسم شرطة بندر دسوق، أثناء تفقده الحالة الأمنية، والقوة المرافقة له بناحية منطقة كوبري دسوق العلوي، في نطاق دائرة القسم، وفق توجيهات الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث القسم، اشتبه معاون المباحث في سيارة جامبو حمراء اللون تحمل على متنها كميات كبيرة من أجولة الدقيق خلال سير السيارة باتجاه خارج مدينة دسوق.

وبإخطار المقدم أحمد بسيوني، رئيس مباحث التموين في محافظة كفر الشيخ، كلف محمود السرو، المفتش بمباحث التموين بإجراء المعاينة اللازمة للسيارة بعد اقتيادها إلى قسم شرطة بندر دسوق عقب فرار السائق من رجال المباحث، وإثبات ذلك في محضر الشرطة.

 وتبين من المعاينة، والحصر أن السيارة المضبوطة تحمل لوحات معدنية أرقام ل هـ ط 2453 حمراء اللون، وتحمل على متنها 115 جوال دقيق بلدي مدعم زنة الجوال الواحد 50 كيلو جرام، ما يعادل 5 أطنان، و750 كيلو جرام دقيق بلدي مدعم محظور تداوله خارج منظومة الخبز في المخابز البلدية.

جرى التحفظ على السيارة المضبوطة، وكميات الدقيق المحملة على متنها بمطحن دسوق، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها.

حُرر بذلك المحضر رقم 1083 لسنة 2022 جنح قسم شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة بتتولى التحقيق. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق