أحدث الأخبار:

 

بتحريض قريبه..عاطل يسرق عجوز ويحاول قتلها بكتم أنفاسها بمركز دسوق
ارشيفية

جدد المستشار طارق حفينة، رئيس محكمة دسوق الجزئية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حبس عاطل متهم بالاشتراك مع قريبه هارب عن طريق تحريضه على سرقة سيدة عجوز جارته في نهاية العقد السابع من عمرها، والشروع في قتلها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارّا من العقيد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من نقطة شرطة قرية أبو مندور، حول بلاغ أهالي بقرية النوايجة التابعة لمركز دسوق، بتعرض سيدة في منتصف العقد السابع من عمرها لسرقة قرطها الذهبي أثناء خلودها للنوم من قبل شخص مجهول، ومحاولة قتلها من خلال كتم انفاسها.

انتقل الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، إلى قرية النوايجة محل البلاغ، وبفحص البلاغ تبين أنه أثناء خلود عجوز لنومها تدعى "فوزية.ا.ع.ج"، 77 عامًا، شعرت بشخص مجهول ينزع قرطها الذهبي من إحدى أذنيها ويكتم أنفاسها لعدم استغاثتها مستغلا كبر سنها.

كما تبين من فحص البلاغ أنه بشعور شقيقتها "نجية"، 83 عامًا، التي كانت تخلد للنوم بحوارها أطلقت استغاثتها فنزع الشخص المجهول القرط الذهبي من أذنها الأخرى، وفر المتهم بالقرط هاربًا محدثًا إصابتها بجرح قطعي في إحدى أذنيها.

كشفت التحريات رئيس مباحث مركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، صحة ما جاء بالبلاغ.

كما أسفرت التحريات عن الشخص المجهول يدعى "صبري.ع.إ.ز"، في العقد الرابع من العمر، ويقيم بمركز سيدي سالم، وارتكب جريمته بالاشتراك مع قريبه المدعو "نزيه.م.م"، 35 عامًا، ويقيم بقرية النوايجة التايعة لمركز دسوق، جار المجني عليها، الصادر بحقه قرار تجديد الحبس، على خلفية تخطيطهما الواقعة معًا لارتباطهما بصلة قرابة، ويقيم الأول لدى الثاني في محل إقامته بقرية النوايجة.

القي القبض على المتهم الثاني، واقتيدا إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، وبلاغ المجني عليها أقر بصحتها، بينما يكثف رجال المباحث جهودهم في ضبط المتهم الهارب الذي ارتكب الواقعة.

حُرر بذلك المحضر رقم 13081 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجرى تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق