أحدث الأخبار:

سقوط عاطل بحوزته هيروين وحشيش خلال ترويجها في سيدي سالم
ارشيفية

 ضبطت مباحث مركز شرطة سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، القبض على مسجل خطر، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، والحشيش، وسلاح ناري، وذلك أثناء ترويجه المواد المخدرة بإحدى قرى مركز سيدي سالم.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث المركز المدعو "ع.ا.م.ع ”، 38 عامًا، عاطل، وشهرته "الكبش"، ويقيم بقرية القصابي التابعة لمركز سيدي سالم، وبحوزته كميات من المواد المخدرة "هيروين، وحشيش"، وسلاح ناري.

وردت معلومات إلى مباحث مركز شرطة سيدي سالم، بتردد العاطل المذكور على قرى المركز، لترويج المخدرات على عملائه من مدمني المخدرات، وبفحص سجله الأمني تبين أنه سبق اتهامه في 5 قضايا مابين "مشاجرة، ومخدرات، وضرب".

وبإعداد الأكمنة اللازمة جرى ضبط المتهم، وبحوزته 207 تذكرة هيروين، و110 جرام حشيش، بغرض الإتجار، وسلاح ناري "فرد خرطوش" محلي الصنع، للدفاع عن النفس، و2 طلقة لذات السلاح، لاستخدامها في السلاح، وكذلك مبلغ مالي من متحصلات البيع، وهاتف محمول لتسهيل الأتصال على عملائه.

حُرر بذلك المحضر رقم 21472 لسنة 2022  جنايات مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة بمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق