أحدث الأخبار:

ضبط تشكيل عصابي متهم بالاتجار في الهيروين بمركز كفر الشيخ
الرائد محمد عبدالعزيز رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ

 

إسلام عمار


القت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيًا للاتجار في جوهر مخدر الهيروين في نطاق دائرة المركز


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز كفر الشيخ 3 عناصر وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، وذلك من خلال  تكوينهم تشكيلًا عصابيًا للإتجار في جوهر الهيروين المخدر.

وتبين ضبط كل من "ع. ع. أ، 28 عامًا، يقيم بقرية المرابعين، التابعة لمركز كفر الشيخ، مطلوب في تنفيذ 7 أحكام حبس جميعهم تبديد، و"أ. م. أ. م"، 37 عامًا، ويقيم بنفس القرية، سبق اتهامه في 5 قضايا سلاح ومخدرات، و"س. أ. ع"، 33 عامًا، ويقيم بقرية أبو تمادا التابعة لمركز كفر الشيخ.

وردت معلومات إلى الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، تفيد بتكوين المتهمين الثلاثة تشكيلا عصابيًا فيما بينهم للاتجار في المواد المخدرة، وترويجها على عملائهم من المدمنين في دائرة المركز، والمراكز، والقرى المجاورة.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبطهم، واقتيادهم إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبحوزتهم 250 جرام من جوهر الهيروين المخدر، بغرض الإتجار، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، و7 طلقات لذات السلاح، ومبلغ مالي من حصيلة البيع، وهاتف محمول يستخدمونه في الترويج لتجارتهم الغير مشروعة.

حُرر بذلك المحضر رقم  11415 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على نيابة مركز كفر الشيخ والرياض في محافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار يحي السقعان، رئيس النيابة لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق