أحدث الأخبار:

 

مقهى على قضبان القطار..حكاية صورة "قلبت" السوشيال ميديا بفوه
جانب من المقهى


كشف أحمد السماحي، المتحدث الرسمي باسم محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حقيقة الصورة المتداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بجلوس رواد إحدى المقاهي بالمقاعد على شريط السكة الحديد في نطاق مدينة فوه.

وأكد المتحدث الرسمي باسم محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن هناك أحد الأشخاص مستأجر مكان في حرم السكة الحديد بمدينة فوه لتخصيصه مقهى، وليس من المعتاد استغلال رواد المقهى شريط السكة الحديد كل الوقت كما في مشهد الصورة.

وأشار إلى أن القطارات تمر يوميًا من ذلك المكان 4 مرات يوميًا بواقع قطارين في المرة الواحدة بنظام التقابل في محطة قطار فوه فيما يعرف بخط قطار دسوق - فوه - مطوبس في نطاق محافظة كفر الشيخ، امتدادًا بمحطتي ادفينا - البُصيلي في نطاق محافظة البحيرة.

وقال إن مشهد الصورة بعد تحقق الأمر من الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه كان ما بعد الساعة التاسعة مساء بعد الأنتهاء من مرور أخر قطارين "تقابل" في الساعة الثامنة والنصف قائم، وقادم من محطة قطار فوه لكلا الاتحاهين في خط القطار، ومع ذلك جرى اتخاذ الإجراءات الإدارية ضد صاحب المقهى لعدم تكرار ذلك فيما بعد.

وأضاف أن دور المحليات ممثلة في الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه دورها متابعة صاحب المقهى في حالة تجاوزه المكان المحدد لإقامة المقهى، وارتكب مخالفة الإشغالات، أما ما يحدث داخل حرم السكة الحديد في أي مكان داخل المحافظة فيتبع هيئة السكة الحديد، ولا علاقة بالمحافظة بها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق