أحدث الأخبار:


 
سقوط عاطل بحوزته 76 لفافة هيروين وسلاح ناري بدسوق
الرائد عمرو عوض رئيس مباحث قسم شرطة دسوق

إسلام عمار

ضبطت وحدة مباحث قسم شرطة بندر دسوق في محافظة كفر الشيخ، عاطل وبحوزته لفافات كثيرة من مخدر الهيروين، أثناء تردده في نطاق مدينة دسوق لتوزيعها على عملائه من مدمني المخدرات.


وكانت معلومات وردت إلى الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، تفيد بتردد المدعو "حسن.أ.ع.ب"، 35 عامًا، عاطل، ويقيم بمدينة سيدي سالم، في نطاق مدينة دسوق لتوزيع المواد المخدرة على عملائه من مدمني مخدر الهيروين.

شُكلت حملة أمنية من مباحث قسم شرطة بندر دسوق، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، وترأسها رئيس مباحث القسم، وضمت كل من النقباء أحمد يسري، وأشرف عبدالحكم، وأحمد زايد، وأحمد سيف، لضبط المتهم.

ووفق خطة أمنية القي القبض على المتهم وبحوزته 76 لفافة هيروين، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وهاتف محمول، ومبلغ مالي 500 جنيه، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المخدرات بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملائه، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

حُرر بذلك المحضر رقم 8715 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد له في الموعد القانوني.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق