أحدث الأخبار:

رئيس جامعة كفر الشيخ يكشف كواليس مشاركته في منتدى الشباب
رئيس جامعة كفر الشيخ مع وفد من الحاضرين لمنتدى الشباب 

 


إبراهيم المصري 

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أن تنظيم  منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في مدينة شرم الشيخ رسالة للعالم تعكس رعاية واهتمام القيادة السياسية بالشباب.

جاء ذلك خلال مشاركته ضمن 7 رؤساء جامعات مصرية في النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم والمقام في مدينة شرم الشيخ وحتى 13 يناير الحالي بحضور ممثلين من 196 دولة تحت شعار "العودة معا".

ورفع الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على إتاحة الفرصة لمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم في ذلك المحفَل الدولي الثري للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات الدولية البارزة.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن المنتدى جمع الشباب بالمفكرين، وصناع القرار، وأصحاب الرؤى، والمبادرات من مختلف دول العالم لتبادل الأفكار، والخبرات حول القضايا المهمة.


وأشار إلى أن المبادرات، ومنتديات الشباب التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحولت إلى حدث عالمي هام يترقبه شباب مختلف دول العالم المشاركة للتعرف عن قرب على كل جديد من مصر الحديثة، فيما أشاد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمختلف فعاليات منتدى شباب العالم. 

وأوضح رئيس جامعة كفرالشيخ أن منتدى شباب العالم يتناول ثلاثة محاور رئيسية هي : السلام والتنمية، والإبداع، ومن خلالها يجرى مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، ما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر، وتقديم الأفكار، وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

ولفت إلى أن مشاركة اتحاد طلاب الجامعة ممثلا في الطالب إسماعيل إبراهيم، رئيس الاتحاد له أهمية بالغة من خلال المشاركة الطلابية في المنتدى لتأتى مشاركة اتحاد الطلاب في المنتدى إيمانًا من إدارة الجامعة بضرورة مشاركة الطلاب في قضايا المجتمع للنهوض  بمستواهم الثقافي و تعزيز إدراكهم ووعيهم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق