أحدث الأخبار:

"هاني الخولي مستشارًا قانونيًا بمركز شباب دسوق
المستشار القانوني هاني الخولي 

 

اعتمد مجلس إدارة مركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، برئاسة الكاتب الصحفي حسن خلف الله، وبموافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة في جلسته الأخيرة، هاني عبد الستار الخولي المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة مستشارًا قانونيًا لمركز شباب دسوق.


جاء ذلك بعد أيام من تولي مجلس إدارة مركز شباب دسوق مهام الأمور عقب اعتماد الجهة الإدارية ممثلة في إدارة الشباب والرياضة بمدينة دسوق، نتيجة انتخابات مجلس إدارة مركز الشباب ليقود المجلس الجديد مقاليد الأمور لمدة 5 أعوام مقبلة.

الخولي خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، أكد على توليه مهام المستشار القانوني لمركز شباب دسوق دون حصوله على مقابل من منطلق حبه للمكان، والذي يرى أن مركز شباب دسوق يحتاج لتضافر جميع الجهود من أجل الأرتقاء بالمكان ووضعه في مكانته الطبيعية.

وقال إن مجلس الإدارة الحالي، برئاسة الكاتب الصحفي حسن خلف الله، في مقدمة الراغبين في تطوير المكان حتى يليق بحجم وإمكانيات مدينة دسوق، وكل واحد منهم يشعر بأنه صاحب رسالة في تطويره بما فيهم جميع الأنشطة، والألعاب الرياضية، وهذا ما وضح خلال الأيام الحالية من خلال تنفيذ ما وعد به مجلس الإدرة في تطوير المكان.

يذكر أن المستشار القانوني الجديد لمركز شباب دسوق في محافظة كفر الشيخ، له سجلًا حافلًا بالعمل القانوني في أكبر القضايا لأغلب المحافظات الجمهورية من جنايات، وشركات، وغيرها، كما انه عضوًا باتحاد المحامين العرب، ومن الشباب البارزين في مجال العمل التطوعي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق