أحدث الأخبار:

 

بطول 25 كيلو مترًا..إحلال وتجديد لخطوط مياه الشرب بفوه
محمد حسين الرويني مدير الشبكات بمنطقة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة فوه


فوه - يوسف أبوريشة:

كشف المهندس إبراهيم الطاير، مدير عام منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة فوه في محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عن إحلال وتجديد لخطوط مياه الشرب بطول 25 كيلو مترًا، وصيانة خطوط حدث بها إنهيارات تُقدر بحوالي 300 مترًا بسبب إنهيار الجسور، وجرى لتعامل معها.

أكد مدير عام منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة فوه في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه لا يوجد أي تأخير في التحقيق، والإهتمام بالشكاوي التي تصل المنطقة، ووفق ذلك جرى حلها بنسبة 100%، ومنطقة مياه فوه تعد الأولى على مستوى المحافظة في سرعة حل المشاكل المتعلقه بالمشتركين.

وأوضح أنه جرى تركيب عدادات مسبوقي الدفع "الكارت"، في المصالح الحكومية، وبعض المساجد وهناك سعيًا لتعميمها في الخمس سنوات المقبلة في جميع أنحاء مركز ومدينة فوه من خلال رغبة المواطنين سواء عن طريق تقديم جديد، أو بطلب من المواطن بتغيير العداد الذي يملكه.

وقال الطاير إنه  يجرى وقف الخدمات التي تقدمها المنطقة لكل من يترك بيته لسفر أو عمل، وغيره، وذلك من خلال التقديم على طلب من المواطن المستفيد من خدمات المنطقة، والشركة، ويحدد فيه مدة غيابه، مع الزامه بدفع مبلغ 50 جنيهًا، ووفق ذلك يجرى وقف إصدار أي فواتير له في فترة غيابه عن المنزل.

وفي السياق لفت محمد حسين الرويني، مدير الشبكات بمنطقة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة فوه، إلى أن المنطقة يوجد بها قراءات شهرية للعدادات من خلال تصوير المحصل لعداد المشترك في حالة شكه في العداد أو ورود شكاوى بشأن عداد معين يتعلق بارتفاع الاستهلاك.

وكشف عن حدوث ذلك بغرض التأكد من صحة القراءة الموجودة في العداد، عدا ذلك يكون هناك صيانة للعداد، وتصليحه إذا لزم الأمر، ووفق ذلك ينحصر عدد المشتركين في المنطقة إلى 30 الف مشترك "عداد"، ونسبة الشكاوي فيه تكاد تكون معدومة، وذلك في إطار سعي المنطقة لحل مشاكل المواطنين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق