أحدث الأخبار:

بداخل مسكنه..تفاصيل العثور على جثة طبيب شبه متحللة بدسوق
ارشيفية

 

إسلام عمار

شهدت مدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، الإثتين، عثور أهالي على جثة جارهم يقيم بمفرده شبه متحللة إثر وفاته داخل شقته منذ حوالي 3 أيام في منطقة شارع الجيش في نطاق حي جنوب بمدينة دسوق.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم بلاغًا من أهالي يقيمون بشارع الجيش بناحية حي الكشلة، حول وجود رائحة كريهة تصدر من شقة جارهم يدعى "أحمد.أ.ف.أ"، 65 عامًا، طبيب أمراض جلدية، وملاحظاتهم عدم مشاهدتهم إياه على مدار 3 أيام.

انتقل مأمور القسم، رفقة الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، والنقيبين أحمد يسري، وأشرف عبدالحكم، معاوني مباحث القسم، وقوة من القسم، وبسؤال الجيران أفادوا  أنهم فوجئوا بانبعاث روائح كريهة داخل الشقة، فيما تبين لرجال المباحث غلق باب الشقة من الداخل.

وبناء على تقنين الإجراءات الخاصة بفتح الشقة تبين وجود صاحبها يرقد على فراشه في حالة شبه تحلل، ولا توجد حوله أي آثار عنف أو تعدي، كما تبين لرجال المباحث سلامة جميع نوافذ الشقة من الداخل والخارج، ما ادى إلى استبعاد الشبهة الجنائية في الواقعة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين أنها شبه متحللة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف بعضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، فيما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة امهيدًا لصدور قرارًا بشأنها.

وكشفت تحريات الرائد عمرو عوض رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه، تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عن إقامة الطبيب المتوفي بمفرده، في شقته، في ظل غياب زوجته، وابنه، وابنته.

حُرر بذلك المحضر رقم 331 لسنة 2022 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجاري العرض على نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات وصدور قرارت حيال الواقعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق