وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

توقف حركة الملاحة لليوم الثامن على التوالي بميناء البرلس
القوارب ترسو برصيف ميناء البرلس 

 

البرلس - ياسر كمون:

أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، استمرار توقف حركة الملاحة بميناء الصيد البحري بمركز البرلس، لليوم الثامن على التوالي، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، التي تتعرض لها المحافظة منذ أيام ماضية بسبب نوة الفيضة الكبرى.


وتلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، برئاسة المحاسب نصر عبد الهادي، إشارة من إدارة ميناء البرلس، باستمرار توقف حركة الصيد ،اليوم الأحد، لليوم الثامن بسبب ارتفاع أمواج البحر المتوسط، عن معدلاتها الطبيعية أدى إلى توقف نشاط الصيد تمامًا في ميناء الصيد بالبرلس.

وناشد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جموع الصيادين عدم الخروج في رحلات صيد حرصًا على سلامتهم، وحياتهم، وضمانًا لعدم تعرضهم للأمواج العاتية، وسرعة الرياح.

كما أصدر محافظ كفر الشيخ، توجيهاته إلى رؤساء الأحياء والمدن، في جموع محافظة كفر الشيخ، برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى، ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس الغير مستقرة خلال هذه الفترة.

ووجه المحافظ، بتكثيف الاستعدادات اللازمة، لمواجهة أي آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية، مشددًا على غرفة عمليات المحافظة، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة الموقف، والتعامل الفوري مع أي مواقف طارئة، وموافاة مركز العمليات بأي أحداث طارئة على مدار الساعة، وسرعة رفع مياه الأمطار من الشوارع.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button