أحدث الأخبار:

"الشيطان قاللي اخنقيها"..حكاية سيدة قتلت طفلتها في سيدي سالم
ارشيفية

إسلام عمار

أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، ربة منزل تقيم بناحية شوغي عزبة رزق جاويش التابعة لمركز سيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، وذلك  لأتهامها بقتل طفلتها خنقًا بيديها، وبرابط "قماش".


 وحددت محكمة استئناف طنطا جلسة اليوم الثاني من دور محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة" المشكلة من المستشار مدحت عبدالحميد أبوغنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين مصطفى درويش، ومحمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو محمد الششتاوي، وسكرتارية مجدي غانم،  موعدًا لمحاكمة المتهمة.

تعود التفاصيل إلى يوم 12 مايو 2021، عندما ارتكبت المتهمة "داليا.إ.ع.م.ا"، 20 عامًا، ربة منزل، جريمتها عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتل طفلتها، والخلاص منها، ووسوس لها الشيطان بارتكاب ذلك متجردة من أمومتها، وما إن سنحت لها الفرصة توجهت إليها مستغلة حدثة سنها، وأطبقت بكلتا يديها على عنقها، ولم تكتفي بذلك فأحضرت رابط "قماش" لتتأكد من إزهاق روحها.

وكشفت أوراق القضية وفق تحقيقات النيابة العامة عن المتهمة ربطت رباط "قماش" حول عنق طفلتها ضاغطة عليها حتى أفاضت بروحها إلى بارئها قاصدة من ذلك إزهاق روحها فأحدثت إصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، فيما تواجه المتهمة تهمة أخرى وهي إحراز أداة رابط "قماش" استخدمته في الأعتداء على طفلتها بغرض إزهتق روحها.

وكانت المتهمة المذكورة اعترفت أمام المستشار محمد مجدي سالم، مدير نيابة سيدي سالم السابق في محافظة كفر الشيخ،أنها تمر بحالة نفسية سيئة، بعد وفاة ابنتها الصغرى "مكة"، البالغة من العمر 12 يومًا، دون معرفة أسباب وفاتها لغاية الآن.

وقالت المتهمة في اعترافاتها:"لقيت الشيطان بيكلمني في ودني وقال اقتلي بنتك.. بعد كده روحت لها وخنقتها بإيدي على رقبتها لحد مالقيتها سكتت وعملت حمام على روحها.. وبعدين لقيت نفسي روحت أجيب حزام الجلابية بتاعتي وكملت خنقها وسيبتها نايمة على السرير وروحت أكمل تجهيز الفطار".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق