أحدث الأخبار:

للاصابة..غياب 5 لاعبين بصفوف كفر الشيخ في مباراة بايونيرز
مصطفى عبده المدير الفني لنادي كفر الشيخ

إسلام عمار

قرر مصطفى عبده، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، استبعاد 5 لاعبين أساسيين، من صفوف الفريق في مباراة الفريق مع نظيره بايونيرز في إطار منافسات الإسبوع الرابع عشر بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، "مجموعة بحري"، وذلك للاصابة.


وشهدت تدريبات الفريق خلال الإسبوع الحالي استعدادًا لتلك المباراة، تجربة بعض من لاعبي قطاع الناشئين تمهيدًا لضمهم لقائمة الفريق التي تخوض المباراة المقرر أن تقام السبت المقبل على ملعب بايونيرز، وربما يجرى الدفع بهم خلال المباراة وفق رؤية الجهاز الفني.

مصطفى عبده، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ، أكد في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، أنه جرى توجيه اللاعبين خلال التدريبات بغلق ملف مباراة الزرقا، وفتح ملف مباراة بايونيرز، وضرورة التركيز في تلك المباراة، وتحقيق الفوز فيها من أجل العودة بالنقاط الثلاث، وإسعاد جماهير النادي الوفية.

وقال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، إن هناك حلولًا لتعويض غياب اللاعبين الخمسة الأساسيين ضمن قوام الفريق، نظرًا لأن جميع اللاعبين واحد، ولا يوجد لدى الجهاز الفني ما يسمى بلاعب أساسي واخر احتياطي كلهم الـ 11 لاعب في الملعب.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق