أحدث الأخبار:

 

أوصى بقضاء حوائج الناس قبل وفاته..حكاية طبيب أبكى أهالي كفر الشيخ
الدكتور الراحل وائل عرفة متولي


إسلام عمار

تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على مدار ساعات قليلة ماضية إلى دفتر عزاء، في وفاة طبيب يقيم بمركز كفر الشيخ، نظرًا لشهرته الواسعة بين أبناء محافظة كفر الشيخ في قضاء حوائج المواطنين، ومساعدة الغير قادرين، ومهارته الفائقه في مجال عمله.

أحمد سعد، من أبناء مركز كفر الشيخ، أكد لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن الطبيب الراحل وائل عرفة متولي، أخصائي الكبد والجهاز الهضمي والمناظير، واحدًا من أبناء مركز كفر الشيخ يعرف عنه، ومشهور بعمل الخير، فكان يخصص جزء من عمله في علاج المواطنين الغير قادرين بالمجان، دون الحصول منهم على أي مقابل، وقبل وفاته بأيام قليلة أوصى بقضاء حوائج الناس.

 ولفت إلى أن أبناء محافظة كفر الشيخ، فوجئوا بخبر وفاة الطبيب الراحل، إثر أزمة قلبية مفاجئة في منزله الكائن بعزبة الخضيري التابعة لمركز كفر الشيخ، على الرغم من مشاركته في ساعات سابقة في مؤتمر علمي بخصوص أمراض القلب في جامعة كفر الشيخ، فيما انتاب الحزن الأهالي بعد تأكدهم من الخبر نظرًا لمكانته الكبيرة في قلوبهم.

وقال سعد إن الطبيب الراحل ينتمي لأسرة جميعها مشهورة بفعل الخير، يأتي على رأسهم والده عمدة القرية، وخلال فترة تواجده في عمودية القرية استطاع احتواء، وحل مشاكل الكثير من المواطنين، ومودته لكل أبناء مركز كفر الشيخ.

أما الصيدلي محمد عرفة سالم، أوضح أنه عندما يكون هناك تواصلا بينه، والطبيب الراحل فدائمًا لا يخلو حديثه عن مساعدة الغير، وحثه إياه على مساعدة الناس كونها الأجر العظيم عند الله، وكان الطبيب الراحل دائم القول له:"لوعندك حالات مش قادرة ابعتها على طول من غير ما تتردد".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق