أحدث الأخبار:

للابتزاز..ضبط شابين فبركا مقطع فيديو إباحي لسيدة في بلطيم
تعبيرية


البرلس - ياسر كمون:

نجحت مباحث مركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، في ضبط شابين متهمين بفبركة أحدهما مقطع فيديو إباحي لإحدى السيدات من أجل ابتزازها بغرض الحصول على مبلغ مالي نظير عدم نشر المقطع على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لافتضاح أمرها على غير الحقيقة.


تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلاقيه بلاغًا من المدعو "أ.ص.ع"، 26 عامًا، سائق، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا المدعو "ع.ش.ع"، 19 عامًا، ويقيم بمدينة برج البرلس، بصناعته مقطع فيديو إباحي لزوجته "مفبرك" على غير الحقيقة بغرض ابتزازه إياه بالمقطع محاولة للحصول على مبلغ مالي.

وأوضح الزوج في بلاغه أن المتهم طلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 الف جنيه، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، وتهديده إياه مرة أخرى بصناعة فيديوهات أخرى لزوجته، وفق ما اصطنع فيديوهات مماثلة لغيرها واستطاع الحصول علي أموال نظير ذلك. 

وبعد العرض على اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم محمد عماد عامر، وكيل الفرع، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، لكشف حقيقة البلاغ.

وبتكثيف التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة هكر ارسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف، ووفق ذلك جرى استدراج المتهم من خلال تواصل الزوج صاحب البلاغ مع المشكو في حقه، يخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، وجرى اتفاقًا بينهما بتحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي في نطاق مركز البرلس.

ووفقًا لابرام الخطة توجه الزوج، إلى مكان المقابلة بينهما ففوجئ بشخص آخر يدعى "ف.ر.ج"، 20 عامًا، صديق المشكو في حقه الأول، أخبره بحضوره استلامه المبلغ بدلًا من صديقه، فيما نجح رجال المباحث من القاء القبض على ذلك الشخص، وأرشد عن المشكو في حقه الأول، ووفق ذلك جرى القاء القبض عليهما.

حُرر بذلك المحضر رقم 419 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس، وجاري العرض  على النيابة العامة بمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق