وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

بعد 13 يومًا..العثور على جثتي صيادين ضمن الأسرة المفقودة بمياه المتوسط
محمد شرابي نقيب الصيادين بمركز البرلس


البرلس - ياسر كمون:

أعلن محمد شرابي، نقيب الصيادين بمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، العثور على جثتي صيادين ضمن الصيادين الستة من أسرة واحدة مفقودين، في مياه البحر المتوسط عقب غرق قاربهم منذ 13 يومًا في مياه البحر المتوسط بسواحل دمياط.

أكد نقيب الصيادين بمركز البرلس، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه جرى العثور على الصيادين بعد تكثيف البحث عنهم، وجاري فحصهما ليتبين أي منهم من ضمن الأسماء السنة الغرقى المفقودين في مياه البحر المتوسط، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر، تمهيدًا لشحن جثمانهما إلى مسقط رأسهما مدينة برج البرلس لدفنهما بمعرفة الأسرة.

وكان شرابي أعلن مسبقًا غرق قارب "سيدنا الحسين"، من مدينة برج البرلس في محافظة كفر الشيخ، وعلى متنه 9 صيادين من أبناء تلك المدينة الساحلية، بسبب  انفجار اسطوانة غاز كانت بالقارب، أثناء تجهيز أحدهم للطعام الإسبوع قبل الماضي  فنجا منهم 3 أشخاص، وأصبح الستة الأخرين في تعداد المفقودين لعدم العثور عليهم.

وأكد أن الصيادين المفقودين جميعهم ينتمون لأسرة واحدة بينهم 4 أشقاء وهم رمضان أحمد الجمال، وأشقائه الثلاثة "محمد"، و"السيد"، وإبراهيم"، والضحية الخامسة زوج أخت الأشقاء الأربعة ويدعى حسن بكري، أما الضحية السادسة فهو ابن خالتهم ويدعى يوسف عبدربه قاسم، أما الناجين الثلاثة هم : علي حسن الجمال، وابنه حسن، وعمرو شعبان عبدربه البيطاني.

وقال إن قارب الصيد المذكور تعرض للغرق في منطقة بحرية جرى رصدها بتقنية "جي بي اس"، ما بين سواحل محافظتي بورسعيد ودمياط، قريبة من حجر أبوالروس في نقطة إحداثية 3142574 علي 3206957، وذلك عقب انفجار اسطوانة الغاز.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button