وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

 

محنوقة فوق سطح العمارة..تفاصيل جريمة قتل طالبة جامعية بدسوق
ارشيفية


دسوق - إبراهيم المصري:

شهدت مدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، على مدار ساعات ماضية، العثور على جثة طالبة جامعية مخنوقة فوق سطح عمارة سكنية بشارع الجيش داخل مدينة دسوق وبها علامات  آثار خنق ولم يجرى التعرف على المتسبب في الواقعة أو المتهم فيها.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة الطالبة "روان.م.ا"، 21 عامًا، طالبة بجامعة كفر الشيخ، وتقيم بمدينة دسوق، وبها آثار خنق حول رقبتها، وعلامات من وقوع الجريمة.

انتقل العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم ماجد بشر، وكيل الفرع، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، ومأمور القسم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال ذويها أفادوا تلقيهم مكالمة من مجهول من خلال هاتفها يخبرهم بوجودها جثة فوق سطح العمارة الذي جرى العثور على جثتها.

جرى نقل جثة الطالبة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما يبذل رجال المباحث جهودهم لكشف حقيقة الواقعة، والوقوف علي حقيقتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية أملا في الوصول إلى مرتكب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button