أحدث الأخبار:

لشكه في سلوكها..صياد يقتل زوجته في برج مغيزل بمطوبس
ارشيفية

 مطوبس - الحُن طليس وأحمد خميس:

شهدت قرية برج مغيزل التابعة لمكز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مقتل ربة منزل على يد زوجها نتيجة خلافات زوجية بينهما، وشكه الدائم في سلوكها.


 تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من أحد الأطباء، بأنه أثناء توقيعه الكشف الطبي على المدعوة "هنادي.غ.ا"، ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، وتقيم بقرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، من أجل إنهاء تصريح الدفن، لاحظ آثار أصابع حول رقبتها مما انتابه الريبة والشك حول وفاتها.

انتقل الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، رفقة معاونه النقيب محمد عبادة، تبين أن الجثة في منزل الزوجية، وبسؤال زوجها المدعو "ضياء.ا"، 35 عامًا، صياد، ويقيم بقرية برج مغيزل، أفاد اكتشافه وفاة زوجته أثناء نومها.

كشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عن حدوث خلافات زوجية بين الصياد، وزوجته، لدائم الشك في سلوكها.

جرى التحفظ على الزوج، واقتياده إلى مركز شرطة مطوبس، وبتضييق الخناق عليه أقر بارتكابه قنل زوجته المذكورة، من خلال خنقها أثناء نومها، وأنه أبلغ الطبيب باكتشافه وفاتها، بسبب شكه في سلوكها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة بمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق