أحدث الأخبار:

عطاء الخيرية بدسوق تواجه أمراض "الاكتئاب" بندوات وورش عمل
الدكتور خالد الصايغ رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء الخيرية بدسوق 

 

دسوق - هدى عبدالرحيم:

أعلن الدكتور خالد الصايغ رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء الخيرية بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، تفعيل تجربة تنموية جديدة تتعلق بالصحة النفسية وذلك ضمن أنشطة الجمعية نحو مجتمع بصحة نفسية جيدة.


 وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء الخيرية ،فى تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن التجربة تتمثل فى عقد ندوات، وورش عمل مجانية، عن طريق أطباء متخصصين فى علاج الأكتئاب للتعامل مع الضغوط النفسية، خاصة مع زيادة أعباء الحياة.

 وقال إن الغالبية يعانى فى مواجهة الأمراض النفسية، دون أن نحصل على الدعم اللازم من المحيطين بهم، ووفق ذلك جرى الاستعانة بمتخصصين فى مجال الطب النفسى بداية من الندوة التى سوف يجرى عقدها بمقر جمعية عطاء فرع دسوق بحضور الدكتورة سارة شطارة أخصائى الطب النفسى وعلاج الإدمان.

 وفى السياق نفسه أوضحت نسمه حسن مدير إدارة المشروعات بالجمعية بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ،  أنه من المقرر عمل العديد من الفعاليات نحو مجتمع خالى من المشاكل، والضغوط النفسية بالتعاون مع متخصصين فى مجال الطب النفسي. 

وقالت إن الجمعية تهدف من خلال تلك الندوات والورش المجانية فى مجالات الصحة النفسية إلى معرفة الأسباب التي تؤدي إلى الاكتئاب وكيفية التعامل معه، وذلك من أجل توعية المجتمع منه والقضاء على الطرق الغير علمية التي يتبعها الناس في التعامل مع مثل ذلك النوع من المشاكل واللجوء إلى الدجالين والمشعوذين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق