أحدث الأخبار:

مصطفى عبده لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت":"فريقنا قوي وهذه رسالتي للجماهير"
الزميل إسلام عمار وحوار مع الكابتن مصطفى عبده المدير الفني لكفر الشيخ

 

إسلام عمار

دعا مصطفى عبده، المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ، جماهير النادي بتحلي الصبر على الفريق، ودعم اللاعبين، والجهاز الفني، في الأزمات، والمحن، وليس دعم الفريق عند تحقيق الفوز فقط.

وأكد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، خلال توجيه رسالة لجماهير نادي كفر الشيخ، عبر تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، أن الفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى، ويحتاج خلال تلك المرحلة لدعم الجميع بما فيهم جماهيره، ومحبيه خاصة أن الفارق بينه وصاحب قمة المجموعة نقاط بسيطة.

 وقال:"مفيش أي فريق في العالم يحقق انتصارات متتالية، فبالتأكيد سوف يتعرض لعرقلة إما عن الوقوع في فخ التعادل، وتلقيه الهزيمة، وخير دليل على ذلك أن الفريق الكفراوي أهدر عدة فرص محققة في بعض من المباريات كانت كفيلة بفوزه في أي مباراة منهم بالرغم من ذلك حقق فيها التعادل.

وأضاف عبده:"أنا عارف كويس جماهير نادي كفر الشيخ بأنها عاشقة لفريقها لذلك أتمنى نكون كجهاز فني ولاعبين أن نسعدهم ونحقق أمنياتهم بالصعود للدوري الممتاز وهذا ما بنسعى إليه لأن نادي كفر الشيخ عريق ومعروف بين أندية وجه بحري والجميع يعمل له حساب وكمان يستحق إنه يكون في مكانة الممتاز".

وكان مصطفى عبده، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، أعلن استبعاد 5 لاعبين أساسيين، من صفوف الفريق في مباراة الفريق مع نظيره بايونيرز في إطار منافسات الإسبوع الرابع عشر بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني الممتاز "ب"، "مجموعة بحري"، وذلك للاصابة.

وشهدت تدريبات الفريق خلال الإسبوع الحالي استعدادًا لتلك المباراة، تجربة بعض من لاعبي قطاع الناشئين تمهيدًا لضمهم لقائمة الفريق التي تخوض المباراة المقرر أن تقام السبت المقبل على ملعب بايونيرز، وربما يجرى الدفع بهم خلال المباراة وفق رؤية الجهاز الفني.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق