أحدث الأخبار:

أصاب ضابط بطلق ناري..ليلة سقوط عاطل بحيازته نصف كيلو هيروين بدسوق
المتهم

إسلام عمار

نجحت مباحث مركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، في القاء القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار في جوهر الهيروين المخدر بقرية محلة أبوعلي التابعة لمركز دسوق، وذلك من خلال مداهمة وكر يتخذه المتهم وسيله لمزاولة نشاطه الإجرامي بالاتجار في المخدرات.

وكانت معلومات وردت إلى العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه بمزاولة المدعو "عادل.م.م.ا"، 29 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية محلة أبوعلي، التابعة لمركز دسوق، الاتجار في المواد المخدرة من خلال ترويج جوهر الهيروين المخدر على عملائه بمركز دسوق، وفي نطاق المراكز المجاورة من دسوق.

وبفحص حالته أمنيًا تبين أنه مسجل خطر، وسبق اتهامه في عدد 7 قضايا ما بين مخدرات، وسرقات، فيما رصد رجال المباحث العديد من شكاوى الأهالي منه من خلال نشاطه الاجرامي، وفرض سيطرته على المزارعين من خلال استحواذه على عششهم بالقوة تحت تهديد السلاح، وترهيبه إياهم بإطلاقه الأعيرة النارية في الهواء أكثر من مرة.

توجهت قوة من مباحث مركز شرطة دسوق، تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، إلى مكان العاطل المتحري عنه، وذلك بعد ثبوت التحريات صحة ما ورد من معلومات.

وبمداهمة الوكر الذي يتخذه المتهم لمزاولة نشاطه الإجرامي فيه باغت قوة المباحث، بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم، من سلاح ناري أسفر عن إصابة النقيب محمد حمدي، معاون مباحث مركز شرطة دسوق، بطلق ناري في الكتف الأيمن، أثناء تبادل القوة إطلاق النيران مع المتهم، فيما نجحت القوة من إحكام السيطرة عليه.

القي القبض على المتهم وبحوزته نصف كيلو من مخدر الهيروين، وميزان حساس، وسلاح أبيض "خنجر"، وسلاح ناري "طبنجة" أجنبية الصنع ماركة حلوان، ومبلغ مالي قدره 1630جنيه، فيما جرى التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

اقتيد المتهم إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، والتحفظ على المضبوطات أقر بصحتها، وأن المضبوطات جوهر الهيروين المخدر بغرض الاتجار، والميزان الحساس من معدات نشاطه، والسلاحين الناري، والأبيض بغرض الدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

جرى نقل معاون مباحث مركز شرطة دسوق المصاب إلى مستشفى دسوق العام، وجرى التعامل معه طبيًا بمعرفة أطباء المستشفى، بعد العرض على أطباء الجراحة، والعظام، وتبين أن الضابط بحالة جيدة.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات مع المتهم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق