أحدث الأخبار:

بهذه الخطوات..كيف تحصل على عضوية نادي مطوس الرياضي؟
وسام لطفي عضو مجلس إدارة نادي مطوبس الرياضي 

 

أعلن نادى مطوبس الرياضي، الأحد، تلقى طلبات قبول العضويات العاملة الجديدة، وذلك في ظل أعمال التطوير التي تجريها إدارة النادي من خلال فتح باب العضويات لمن يرغب في الأشتراك بالنادي.

وأكد وسام لطفي، عضو مجلس إدارة نادي مطوبس الرياضي، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن إدارة النادي حددت المستندات المطلوبة من أجل تقديم طلبات العضوية وتتمثل في صورة بطاقة الرقم القومى، وصورتين شخصيتين.

ولفت عضو مجلس إدارة نادي مطوبس في محافظة كفر الشيخ، إلى أن التقديم يكون من خلال التقديم بمقر النادى وملىء استمارة العضوية، ويشترط حضور مقدم الطلب بشخصه، والتوقيع على استمارة العضويه أمام الموظف المختص بشئون العضوية في النادي.

وكشف عن تحديد قيمة استخراج بطاقة العضوية، وذلك بموجب إيصال رسمي معتمد، يتمثل في رسوم العضوية العاملة وتقدر بمبلغ 385 جنيه شاملا رسم الألتحاق، واشتراك سنوي مسبوق الدفع، إضافة إلى 20 جنيهًا قيمة استخراج بطاقة العضوية، و5 جنيهات طابع شهيد.
وقال إن مجلس إدارة النادي يجرى عرض أمر الطلب علي مجلس الإدارة، والحصول على الموافقة اللازمة، وسداد قيمة قيد العضوية والحصول علي الايصال اللازم ليتم تفعيل العضوية رسميًا، فيما قرر مجلس إدارة النادي تغيير تصميم بطاقة عضوية النادي إلى بتصميم جديد ذو خامة، و جودة عالية، ومن يرغب في ذلك إحضار صورة شخصية حديثة، وصورة بطاقة الرقم القومي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق