أحدث الأخبار:

بعد إطاحة طنطا في  كأس مصر المدير الفني لكفر الشيخ :فريقنا يستحق الفوز
مصطفى عبده المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ

 

إسلام عمار

أكد مصطفى عبده المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، الأربعاء، أن تجربة مباراة الفريق الكفراوي، مع نظيره نادي طنطا في منافسات الأدوار الأولى من بطولة كأس مصر كانت بمثابة الإعداد الجيد، للاعبي قطاع الناشئين، والبدلاء الذين شاركوا في المباراة، وظهروا بشكل جيد جعلت الفريق يستحق الفوز.

وقال المدير الفني الفني لفريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ سبورت"، أن الفريق لعب مباراة الكأس مع طنطا بدون 10 لاعبين من القوام الأساسي للفريق، وجرى الدفع بالبدلاء، لاكتسابهم حساسية المباريات خاصة أن الخصم فريق قوي، ومعروف بين الأندية الكبرى ناهيك عن مشاركته في دوري القسم الثالث.

وأضاف أن من فوائد المباراة اكتشاف 4 لاعبين جدد من قطاع الناشئين، وهم شيكو محارب، وعمر محمد، ومحمد خالد، والستغالي آيو ديالو، وذلك بعدما جرى الدفع بهم مع الفريق، واجادوا خلال المباراة، وظهروا بشكل جيد يجعل الجهاز الفني يلتفت، وينظر لهم خلال المباريات القادمة.

وكشف عن ظهور الفريق الكفراوي بشكل قوي خلال الشوط الأول، وأحرز الفريق هدف في الدقيقة 25 من هذا الشوط، وتعادل الخصم في حوالي الدقيقة 40 من نفس الشوط، ومع الشوط الثاني أصبح متكافأ بين الفريقين، فانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ومع ضربات الترجيح نجح الجهاز الفني في منح اللاعبين الثقة من أجل التسديد السليم، وتحقق الهدف بالفوز بالمباراة بضربات الترجيح بخمسة اهداف مقابل 4 لفريق طنطا.

وقال عبده إن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة الفريق الكفراوي مع طنطا، ويبدأ الاستعداد لمواجهة فريق نادي الرجاء المطروحي يوم الإثنين المقبل على ملعب كفر الشيخ، وتلك المباراة مؤجلة من الإسبوع الثاني، والفوز بها، والحصول على نقاطها الثلاث يجعل الفريق يتقدم في جدول المسابقة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق