أحدث الأخبار:

 

بسبب تحذيرات الأرصاد..تعطيل الدراسة غدًا بمدارس كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ


ياسر كمون

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، تعطيل الدراسة، غدًا السبت، الموافق الأول من شهر يناير 2022 ، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون، بنطاق المحافظة، نظرًا لسوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد خلال ساعات مقبلة.

وأصدرت محافظة كفر الشيخ، بيانًا رسميًا اليوم الجمعة، أكد من خلاله المحافظ، أنه جرى تعطيل الدراسة غدًا السبت بالمدارس في جميع نطاق المحافظة، نظرًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ورصدتها غرفة عمليات المحافظة، تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية خلال ساعات المقبلة في جميع أنحاء المحافظة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن الغرض من تعطيل الدراسة وفقًا لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، هو الحفاظ على أمن وسلامة التلاميذ، والطلاب، وخشية من تعرض أي طالب أو تلميذ لمكروه، وكذا تعد محافظة كفر الشيخ من المحافظات الساحلية التي تتأثر بحالة الطقس خاصة في فصل الشتاء.
 
يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعت أن تتعرض المحافظة لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وهطول أمطارًا غزيرة، وبناء عليه أصدر محافظ كفر الشيخ قرار بغلق المدارس مع اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق