أحدث الأخبار:

 

بالأسماء..حركة تنقلات محدودة بن نواب ورؤساء قرى قلين
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

كتب - إسلام عمار وأحمد الجندي:

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، القرار رقم 2537  بتاريخ 18 يولية 2022، بإجراء حركة تنقلات محدودة بين نواب رئيس مركز ومدينة قلين، ورؤساء القرى، والوحدات المحلية في نطاق مركز ومدينة قلين.

وتضمن القرار تكليف كل من محمد عبدالعزيز سعيد، من العمل مديرًا للادارة الهندسية بمدينة سيدي غازي في محافظة كفر الشيخ، إلى نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون المدينة، وعبدالعاطي أبوزيد أحمد طه، من العمل نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون النظافة والتجميل، إلى نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون الإشغالات والإزالات، وعصام علي محجوب موسى، من العمل نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون قرى 2، إلى نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون النظافة والتجميل.

وإبراهيم محمد بسيوني جودة، من العمل نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون الإشغالات والإزالات، إلى نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون القرى 1 المنشأة الكبرى، وكفر المرازقة، وقونة، والحرية، وحسام إسماعيل السيد بريك، من العمل نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون القرى 1 إلى نائبًا لرئيس مركز قلين لشئون القرى 2 ميت الديبة، وحصة الغنيمي، والبكاتوش، وشباس عمير.

كما تضمن القرار تكليف كل من عماد أحمد علي عمر، من العمل رئيسًا للوحدة المحلية لقرية ميت الديبة، إلى رئيسًا للوحدة المحلية لقرية البكاتوش، ومحمد عزالدين الشاملي الفقي، من العمل رئيسًا للوحدة المحلية لقرية المرازقة، رئيسًا للوحدة المحلية لقرية ميت الديبة.

وأحمد السيد حامد الطويل، من العمل رئيسًا للوحدة المحلية لقرية البكاتوش، إلى رئيسًا للوحدة المحلية لقرية قونة، وحنان محمد محمد عبدالعاطي، من العمل رئيسًا للوحدة المحلية لقرية قونة، إلى رئيسًا للوحدة المحلية لقرية المرازقة.

وقرر محافظ كفر الشيخ، إنهاء ندب هاني عبدالجميل سيد أحمد، من العمل بمركز ومدينة قلين، وعودته إلى جهة عمله الأصلية للعمل نائبًا لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض لشئون المدينة، والإبقاء على رؤساء الوحدات المحلية للقرى التي لم يشملها القرار.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق