أحدث الأخبار:

بالأسماء..مصرع 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادث سير بمطوبس
مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ 

 كتب - ياسر كمون:

لقي 4 أشخاص مصرعهم، اليوم الجمعة، فيما أصيب  6 آخرين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من المدينة الصناعية، بنطاق مركز مطوبس في كفر الشيخ.

ورصت غرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، وصول 4 جثث إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، نتيجة الحادث، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى برج البرلس المركزي.
 
وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن المتوفين هم : محمد عوض الصعيدي  25 عامًا، وشقيقه  عمرو عوض الصعيدي، 13 عامًا، ومحمد رشدي مسعود 21 عامًا، وأحمد إبراهيم بطيخ، 50 عامًا.

أما المصابين في الحادث هم : أحمد اشرف نوح 20 عامًا، مصابًا باشباه كسر في قاع الجمجمة وجروح، وسحجات، وعلاء محمد المغازي 21 عامًا، مصابًا باشباه كسر في العمود الفقري، وجروح متفرقة بالجسد، وحسن أحمد الشاذلي 24 عامًا، مصابًا بكسر بالساق الأيسر، ومهران رمضان حماد،  25 عامًا، مصابًا ما بعد الارتجاج بالمخ.

كما أصيب أحمد محمد عبد الله عمر، 26 عامًا، مصابًا بجرح قطعي في الذراع الأيمن طوله 3 سنتميترًا، وجرح قطعي في الساق اليمني طوله 4 سنتميترًا، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وعطية ابراهيم محمود، 28 عامًا، مصابًا بكسر في الساعد الأيسر، وجروح متفرقه بالجسد.  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق