أحدث الأخبار:

إصابه بالرأس..فلاح يعتدي على مدير جمعية زراعية بعصا بدسوق
ارشيفية

 إسلام عمار

شهدت قرية كفر السودان، التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تعدي فلاح في العقد الرابع من العمر على مدير الجمعية الزراعية بالقرية بسبب رفضه صرف كميات الكيماوي لعدم احقيته في استلامها وفقًا لمقتضيات العمل.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من "محمد.ع.ج.ا"، 40 عامًا، مدير جمعية قرية كفر السودان الزراعية بنطاق مركز دسوق، ويقيم بنفس القرية يتهم فيه المدعو "عبدالماجد.م.أ.ع"، في العقد الرابع من العمر، ويقيم بنفس القرية متهمًا إياه بالتعدي عليه أثناء عمله محدثًا إصابته.

وكشف بلاغه عن وصول المشكو في حقه إلى مقر الجمعية ومعه حيازة والده الزراعية من أجل صرف كمية الكيماوي المخصصة للحيازة، ووفقًا لمقتضيات العمل لا يحق له صرفها إلا بحضور صاحب الحيازة، ومخصص لتلك الحيازة صرف شيكارتين كيماوي فقط الأمر الذي اعترض عليه المشكو في حقه، وأصر على صرف 3 شكاير.

وأكد مدير الجمعية الزراعية من خلال البلاغ أن المشكو في حقه بعدما وجد حالة إصرار كامل على التمسك بمقتضيات العمل بعدم صرف الكيماوي إلا من خلال صاحب الحيازة، تعدى عليه بعصا يملكها على رأسه محدثًا به إصابات عبارة عن جروح بالرأس، وجرى نقله إلى مستشفى دسوق العام لتلقيه العلاج.

القي القبض على المتهم، وأقتيد إلى مركز شرطة دسوق، وبسؤاله حول الاتهامات الموجهة إليه أقر بصحتها.

حُرر بذلك المحضر رقم 11317 لسنة 2022 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها وملابساتها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق