أحدث الأخبار:

بقيمة 323 الف جنيه..تسويق قطع كليم صوف لمصنعي السجاد بفوه
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ



أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، إنهاء اجراءات شراء 1121 قطعة كليم صوف من مصنعي السجاد بمدينة فوه، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، طبقا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

ووفق البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أكدت المحافظة أن قيمة شراء قطع الكليم الصوف تبلغ قيمتها 323 الف جنيه، دعمًا لصناعة الكليم بفوه، والتي تعد من أشهر الصناعات في مصر، والشرق الاوسط لما يمتلكه الصناع من دقة ومهاره عاليه في تلك الصناعة.

وقال البيان إن البرتوكول المبرم بين محافظة كفر الشيخ، و وزارة التضامن الاجتماعي بشأن شراء المنتجات الراكدة لدى المصنعين الذين تأثروا بالتبعات الاقتصادية لجائحة كورونا، وتراكمت المنتجات لدى المصنعين نتيجة الركود الاقتصادي.

وكشف البيان عن تجميع الجمعية التعاونية الانتاجية للخدمات الاجتماعية لعمال الكليم، وأصحاب الأنوال بفوه المنتجات من المصنعين، وجرى تحديد الأسعار طبقًا للجنة مشكلة تحدد السعر السوقي للمنتجات، ووفق ذلك سلمت اللجنة المنتجات لمخازن وزارة التضامن الاجتماعي، وجرى اتخاذ اجراءات التحويل البنكي للقيمة المالية المتفق عليها للمنتجاتن وتستلمها الجمعية مع بداية الإسبوع المقبل.  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق