أحدث الأخبار:

تعليم كفر الشيخ:13 الف طالب يؤدون امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية غدًا
مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، إنهاء استعداداتها لامتحانات الدور الثانية في الدبلومات الفنية، في جميع النوعيات والتخصصات "صناعي، وزراعي، وتجاري، وفندقي".

ووفق البيان الصادر عن مديرية التربية والتعليم في محافظة كفر  الشيخ، اليوم الجمعة، أن امتحانات الدور الثاني للدبومات الفنية سوف تبدأ باكر  السبت المقبل، وتستمر حتى يوم الثلاثاء 9 أغسطس المقبل، طبقًا للجداول المعتمدة، من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
 
وكشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بلغ 13 ألفًا، و986 طالبًا وطالبة، في عدد 16 لجنة بـ 10 إدارات تعليمية.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان، والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية.
 
وفي السياق قال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، إن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار اليوم لحل أي مشاكل أو معوقات داخل اللجان، والعمل على حلها فورًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق