أحدث الأخبار:

الصيدلي محمد عبدالرحمن صقر

 

شهدت مدينة بيلا في محافظة كفر الشيخ، على مدار الايام الماضية ظهور شاب عشريني خريج كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ اجتاز مجموعة متسابقين في قراءة وترتيل القرآن الكريم من خلال مسابقة جرى تنظيمها في مسجد المرسي بمدينة بيلا.


واجتاز محمد عبدالرحمن صقر، البالغ من العمر 23 عامًا، وحاصل  على بكالوريوس الصيدلة بجامعة كفرالشيخ، المسابقة التي نظمها  أهالي من محبي القرآن الكريم في مدينة بيلا  حول قراءة القرآن، وترتيله فيما حصل على شهادة تقدير، ومبلغ الف جنيه نظير فوزه بأول المسابقة، ومتسابقيها.

 وجاء فوزه بالمسابقة بعد نجاحه في قراءة القرآن الكريم، وترتيله في 7 ساعات متواصلة دون أي خطأ، ووبالرغم من صغر المسابقة وفي ظل رمزية الجوائز المقدمة لكنها أفرزت العديد من المواهب في حفظ القرآن الكريم، مثل ذلك الصيدلي الشاب.

وقال الصيدلي الشاب محمد عبدالرحمن صقر، ابن مدينة بيلا في محافظة كفر الشيخ، الفائز بالمسابقة  لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، إنه حفظ القرآن الكريم كاملا و عمره 9 أعوام، على يد الشيخ ابراهيم فطاير، أحد أشهر محفظي القرآن الكريم في مركز ومدينة بيلا، ومنذ حفظه القرآن يداوم على قرأته، وترتيله، كما أنه ينتمي إلى أسرة يعد أبنائها أهل القرآن الكريم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق