أحدث الأخبار:

ضبط حداد مسلح بحوزته نصف كيلو حشيش في الحامول
ارشيفية

 

ضبطت مباحث مركز شرطة الحامول في محافظة كفر الشيخ، حداد مسلح يقيم بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر، والهيروين.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة الحامول المدعو "أ.م.م.م.ع"، حداد مسلح، ويقيم بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، وبحوزته، كميات من المواد المخدرة خلال ترويجها على عملائه.

وردت معلومات إلى مباحث مركز شرطة الحامول، حول تردد حداد المسلح في دائرة مركز شرطة الحامول، من أجل الإتجار وترويج المخدرات على عملائه من مدمني المخدرات، فيما تبين من سجله الأمني أنه سبق اتهامه في قضايا متنوعة ما بين سرقات مختلفة بينها سرقة المواشي، والإتجار في المواد المخدرة، وخطف".

وباستهدافه عُثر بحوزته علي  400 جرام من جوهر الحشيش المخدر، و150 جرام بانجو، و 60 تذكرة هيروين، وسلاح أبيض "كتر"، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

القي القبض عليه، واقتيد إلى مركز شرطة الحامول وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بحيازته المواد المخدرة بغرض الإتجار، والسلاح الأبيض "كتر" للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال بعملائه.

حُرر بذلك المحضر رقم 1206 لسنة 2022، جنايات مركز شرطة الحامول، وجرى إخطار النيابة العامة في مركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، لمباشرة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق