أحدث الأخبار:

ملاكم كفر الشيخ "عمرو جمال الدين" يستعد لبطولة المحترفين
بطل كفر الشيخ في الملاكمة عمرو جمال الدين 

إسلام عمار

بدأ الملاكم المصري لاعب نادي كفر الشيخ الرياضي عمرو جمال الدين، الاستعداد لخوض بطولة المحترفين للملاكمة المقرر إقامتها بنهاية يوليو الجاري، أو مطلع ​​أغسطس المقبل، في محافظة القاهرة، وزن 60 كيلو.


تضمنت الاستعدادت لبطولة المحترفين للملاكمة والتي تنظمها الجمعية المصرية لملاكمة المحترفين، ومن خلالها تؤهل لغمار منافسات بطولة المحترفين الدولية بنهاية العام الجاري خارج مصر، تكثيف التدريبات تحت إشراف عاطف طلحة، المدير الفني لفريق الملاكمة بنادي كفر الشيخ، وأحمد حليم المدرب العام، خاصة بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وصل الملاكم المصري، ولاعب نادي كفر الشيخ، وابن مدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، عمرو جمال الدين، للمنافسة في بطولة المحترفين للملاكمة التي تقام فعالياتها بالقاهرة والتي يستعد لها بعد حصوله على المركز الأول في بطولة الجمهورية التي نظمتها منطقة وسط الدلتا للملاكمة والتي تضم لاعبي كفر الشيخ، والغربية. 

 وأكد اللاعب عمرو جمال الدين، لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن تركيزه الآن هو كيفية تحقيق نتيجة طيبة في بطولة المحترفين المصرية التي سيخوضها لأن طموحه السعي وراء تمثيل مصر لخوض مباراة دولية للمحترفين في الخارج.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق