أحدث الأخبار:

عامود كهرباء يثير ذعر أهالي الشراكي بالرياض والشركة ترد
مشهد من عامود الكهرباء

الرياض - أمل النجار:


شكا أهالي قرية الشراكي، التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو مصطفى بمركز الرياض في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، بوجود عامود كهرباء أصبح خطرًا على الأهالي، ما أدى إلى وجود حالة من الخوف تسيطر عليهم خشية تعرضهم لاي مكروه بسبب سوء حالة العامود والذي تبين أنه متهالكًا.

وأكد المواطن أحمد صبحي محمود بندق، من أهالي قرية الشراكي، التابعة لمركز الرياض، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن العامود تجنح منه السلوك إلى المنزل الكائن بجواره، وتخرج منه شرزات كهربائية تتسبب بين الحين والآخر في ذعر الأهالي.

وطالب المواطن مسئولي شركة كهرباء الرياض، بالتدخل الفوري لمتابعة حالة العامود إنقاذًا لأرواح المواطنين قبل أن تحدث كوارث فيما بعد، بعد أن انتابهم الخوف بسبب ذلك العامود.

وفي السياق ومن خلال تواصلنا مع المهندس علاء بكر، مدير هندسة كهرباء مدينة الرياض في محافظة كفر الشيخ، أكد لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أنه جاري فحص تلك المشكلة للعمل على حلها، وبعد فحصها سوف يجرى التنسيق مع الوحدة المحلية لقرية أبو مصطفى، من أجل اتخاذ اللازم نحو تلك المشكلة، موضحًا أن مكتبه مفتوحًا في أي وقت لتلقي شكاوي المواطنين.
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لليوم الرابع على التوالي
    #الغريق إيهاب البغدادي إبن الجزيره الخضراء مركز مطوبس محافظة كفر الشيخ
    اربعة أيام ومازال الشاب إيهاب لم يخرج من مياة البحر من شاطئ #غليون الذي غرق به
    ‏نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يتقبله فى هذه الايام المباركة من الشهداء وان يربط علي قلب اهله ويلهمهم الصبر والسلوان.
    ‏#نداء بالتحرك لانتشال جثمان هذا الشاب ليقر عين اهله قبل مثواها الاخير.

    #انقذوا_جثمان_ايهاب_البغدادي

    وانا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف