أحدث الأخبار:

كفر الشيخ يودع بطولة كأس مصر بعد سداسية سموحة
لاعبي سموحة

 إسلام عمار

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بطولة كأس بعد تلقيه هزيمة ساحقة من نظيره نادي سموجة بسداسية مقابل هدف لأبناء كفر الشيخ، على ملعب ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات دور الـ 16 بالبطولة.

وداع أبناء كفر الشيخ لبطولة كأس مصر، جاء متوقعًا في ظل حالة الإحلال والتجديد للفريق، التي توافقت مع بداية استعدادات أندية دوري القسم الثاني الممتاز "ب"، للدوري، بينما يشارك الخصم في بطولته القائمة حاليًا، وهي بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة ابن كفر الشيخ، ونجم نادي الزمالك ومنتخب مصر عبدالحميد بسيوني.

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره كفر الشيخ، بستة أهداف مقابل هدف واحد، وتقدم فريق سموحة بالهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق نجمه عبد الكبير الوادي، وضاعف صديق أيجولا، النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 21 بينما عزز مروان حمدي تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 26 من زمن المباراة خلال شوطها الأول..

ويحرز صديق أيجولا، ثاني أهدافه الشخصية ورابع أهداف فريقه، في الدقيقة 58، ثم أحرز عبد الكبير الوادي، الهدف الثاني له، والخامس لفريقه في الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزاء، ويختتم أليا سيلا أهداف فريقه سموحة بالسداسية في الدقيقة 84.

وشهدت الدقائق الأخيرة في المباراة لجوء الحكم أحمد ناصر، لتقنية الـVAR لبيان صحة الهدف السادس لسموحة، وأثبتت تلك التقنية صحة الهدف، فيما أحرز لاعبو كفر الشيخ حفظ ماء الوجه، في الدقيقة 96 بهدف ذاتي من مدافع سموحة أحمد جمال، ليعود الفريق إلى مسقط راسه محافظة كفر الشيخ مودعًا بطولة كأس مصر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق