أحدث الأخبار:

 

بالكوفية..شاب ينهي حياته شنقًا بسبب خلافات زوجية بقلين
ارشيفية 

إسلام عمار

أنهى شاب في العقد الثالث من العمر حياته، اليوم الخميس، من خلال شنق نفسه في منزله الكائن بعمارات المساكن بمدينة قلين في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة قلين، بلاغًا من المدعو "عفيفي.أ.ع"، 72 عامًا، موظف بالمعاش، ويقيم ببندر قلين، باكتشافه انتحار نجله "باسم"، 35 عامًا، بدون عمل من خلال شنق نفسه.

انتقل رجال مباحث مركز شرطة قلين، وقوة من مركز الشرطة، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين إقبال نجل صاحب البلاغ على الانتحار من خلال ربط طرف كوفية بالجنش الحديدي بسقف غرفة الاستقبال، وربط الطرف الآخر حول رقبته، وبمناظرة رجال الشرطة للجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى آثار حز حول الرقبة.

وبسؤال والد الشاب المنتحر صاحب البلاغ، وزوجته المدعوة "هانم.ي.أ.ب"، 24 عامًا، ربة منزل، قررا إقباله على الانتحار لمروره بأزمة نفسية سيئة إثر خلافات زوجية، ولم يتهموا أحد بالتسبب في وفاته.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قلين المركزي في محافظة كفر الشيخ، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجثة فيما عدا آثار حز غير مكتمل حول الرقبة، وأن سبب الوفاة اسفكسيا الخنق.

حُرر بذلك المحضر رقم 3752 لسنة 2022 إداري مركز شرطة قلين، وبالعرض على النيابة العامة تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق