أحدث الأخبار:

مجازر كفر الشيخ تستقبل 566 رأس ماشية في ثاني أيام عيد الأضحى
جانب من استقبال اضحية 



 أعلن الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري في كفر الشيخ، اليوم الأحد، استقبال المجازر، ونقاط الذبح على مستوى المحافظة 566 أضحية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.


وأكد مدير عام الطب البيطري في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن إجمالي ما جرى استقباله في مجازر، ونقاط الذبح في المحافظة بلغ 1140 أضحية، لتأتي المحافظة ثاني محافظات الجمهورية في ذبح الأضاحي، وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط الصحية لإجراء عملية الذبح.

وكشف الدكتور شعبان مغنم، مدير عام الصحة العامة والمجازر بمديرية الطب البيطري في كفر الشيخ، عن وجود متابعة مستمر للمجازر، ونقاط الذبح، بتواجد أطباء بيطريين للكشف على الماشية بأنواعها، والإشراف على تقديم كافة السبل لراحة المواطنين الراغبين فى ذبح أضاحيهم أو الجمعيات والأفراد.

 وقال مدير عام الصحة العامة والمجازر بمديرية الطب البيطري في كفر الشيخ، إنه يجرى استقبال أضاحي المواطنين مجانًا، وكل الخدمات المقدمة للمواطنين تكون مجانًا بداية من استقبال الأضاحي، وإجراء الكشف البيطري عليها ظاهريًا للتأكد من ضمان سلامتها، وخلوها من العيوب، إضافة للشروط الشرعية للأضحية.

وأضاف الدكتور أسامة عوض، مدير المجازر بالمديرية، أن المديرية نقدم عددًا من الخدمات لأهالي المحافظة المترددين على المجزر، سواء الكشف الطبى الظاهرى على الماشية، أو الكشف على اللحوم بعد الذبح، وفى حالة عدم اصطحاب جزار من قبل الأهالى هناك جزارين بالمجزر يذبحون الأضاحى مجانًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق